التوثيق

يعد مصطلح التوثيق مصطلحًا عامًا، فهو يشير إلى كتابة وثائق بالكامل من البداية إلى النهاية لأغراض متعددة. ويمكن أن تكون هذه الوثائق متعلقة بأعمال الشركات مثل المطبوعات والإجراءات وسياسات الجودة، أو متعلقة بتقديم معلومات للمستخدمين حول أحد المنتجات مثل دليل المستخدم للأجهزة/البرامج أو تعليمات المساعدة الموجودة عبر الإنترنت.

في أرابايز، يتم التعامل مع جميع أنواع الوثائق بطريقة محترفة على جميع المستويات. فتتم كتابة جميع الوثائق بإتقان عن طريق اتباع نهج يجعل من الجمهور مركز الاهتمام حتى يتم تقديم جميع المعلومات التي يحتاجها الجمهور. تساعد كتابة الملفات بطريقة محترفة وتركيب منطقي وأفكار متسلسلة على جعل العناصر الأساسية أكثر سهولة ووضوحًا للجمهور المستهدف. فضلاً عن ذلك، يمكن أن تخضع الملفات الناتجة إلى أي نوع من أنواع التحديث والتعديل والمتابعة للحصول على وثائق أكثر وضوحًا. كما نضع في عين الاعتبار الجوانب الأخرى، مثل الاتساق وتصميم الرسوم والتصحيحات اللغوية.

وللوصول إلى أعلى جودة ممكنة في التوثيق، تعمل أرابايز بأحدث التقنيات والأنظمة الأساسية مع فريق توثيق من المتخصصين ذوي الخبرات الواسعة في المجال. فهم يجمعون بين المعرفة الأساسية المطلوبة للتوثيق وخلفية واسعة في مجالات متنوعة. كما يقومون بتجميع المعلومات المطلوبة بطريقة منظمة ومنهجية. هذا إلى جانب ما تضفيه أرابايز من أجواء تساعد خبراء التوثيق على الاندماج في العمل واتقانه في جميع الأوقات.